متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 05 جانفي/يناير 2013 22:30    طباعة
امسية اضاءة شموع للشباب 04-01-2013
اخبار عامة


 اقيمت ليلة امس الجمعة 04-01-2013 في الكنيسة الانجيلية المعمدانية-كفرياسيف امسية اضاءة شموع الذي يرمز الى تعهد وتكريس وبداية لسنة جديدة سنة 2013, يذكر ان هذا البرنامج تحت رعاية رابطة الكنائس المعمدانية.
كان البرنامج مقسم الى: 
  • فعاليات روحية قادها الاخ نقولا عودة
  • فترة ترانيم قادتها الاخت ايمان حنا ورفقها في العزف كل من مجد شوفاني, صموئيل دلة, وسامر عودة. ( قريبا سوف نضيف بعض الترانيم ) 

  • كلمة قصيرة وهادفه قدمها الاخ مجد شوفاني ( منسق هذه الامسية ) وتكلم للشباب عن وضع اولويات واخذ قرارات هذه السنة التي تنمي علاقتهم مع الرب.
    استمع للكلمة من الاخ مجد شوفاني

في نهاية البرنامج شجع الاخ مجد بالاتزام بالاولويات حتى يحصلوا على تغيير في حياتهم وحثهم على البدء في مشوار الخدمة حتى لو باصغر الاشياء، واعلن ايمانه بالرب انه سيستخدم الشباب لبناء قادة وخدام في المستقبل.

ثم قدم دعوة الى الشباب والشابات للذين يريدون التعهد للرب, في التقدم الى الامام واضاءة شمعه وكتابة التعهد على ورقة، حيث سيتم ترجيع الورقة للشباب في الشهر القادم مع قادة كل كنيسة كتذكيرهم بتعدهم.

واختتم الاجتماع بالصلاة لكل من تعهد بمساعدة المرشدين وقادة الشباب، والقس خالد دله راعي كنيسة كفرياسيف الانجيلية.

وفي النهاية قضى الشباب بعض الوقت بالشركة مع بعضهم بينما قدمت كنيسة كفر ياسيف الإنجيلية تضييفات.

الاخ مجد يقدم الشكر على تعب و كرم كل من ساهم في ترتيب هذه الامسية والعاملين في الخدمة بكنيسة كفرياسيف على ترحيبهم.

حضور الرب كان واضحًا في المكان و كان تجاوب الشباب رائعًا.
كانت تعليقات الشباب إيجابية حيث قال البعض ان الاجتماع كان مبارك جدا وخاصة الوعظة التي عملت فيهم بشدة.
 

خدمات الكنيسة