عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الجمعة, 02 جويلية/يوليو 2010 14:50    طباعة
جيتلك والدمع بعيني - البوم الاول للاخ عنان سلوم
اخبار عامة

اصدر المرنم عنان سلوم البومه الاول بعنوان "جِتلك والدمع بعيني" الذي يحتوي على تسعة ترانيم , خمسة ترانيم من الحانه الخاصة وباقي الترانيم تم توزيعها من جديد .

شارك في تاليف الترانيم الشاعر يوسف متى والشاعر زهير دعيم , وفي تسجيل, عزف وتوزيع الموسيقى الاخ مارون بيم في استوديو M.B.Studio حيفا.

سوف يتم توزيع الالبوم في الكنائس المحليه في الاراضي المقدسة وفي الكنائس في خارج البلاد,  مثل كندا, امريكا و مصر, نصلي أن يكون هذا الألبوم سبب بركة لكثيرين .

الالبوم متواجد في مكتبة كنيسة كفرياسيف المعمدانية

الاخ عنان سلوم يهدي لجميع زوارنا ترنيمتين من الالبوم:

ترنيمة رنمي يا سما وهي من الحان عنان سلوم  وكلمات زهير دعيم  

ترنيمه يسوع يا غالي وهي من الحان عنان سلوم وكلمات يوسف متى


كل من يريد ان يقتني الالبوم يمكن طلبه عن طريق هاتف رقم 972526756915 او من خلال الايميل  هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و spambots, تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

 البوم جيتلك والدمع بعيني جديد للمرنم عنان سلوم

البوم جيتلك والدمع بعيني جديد للمرنم عنان سلوم

 البوم جيتلك والدمع بعيني جديد للمرنم عنان سلوم