عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب Administrator    السبت, 17 أوت/أغسطس 2013 23:42    طباعة
اختتم اليوم السبت مخيم النعمة للكنيسة لعام 2013
مؤتمرات

 

أقامت الكنيسة الإنجيلية المعمدانية في كفرياسيف، بالاشتراك مع فريق جمعية تبشير الأولاد، مخيمها الصيفي الثالث بعنوان " مخيم النعمة" وذلك من 13\8\2013 وحتى 17\8.

وقد اشترك في المخيم ما يقارب ال 76 ولد وبنت من جيل 4 الى 12 سنة ، ومجموعة من المرشدين معظمهم من شبيبة الكنيسة وبعض الاخوات والاخوة المباركين .
ابتدأ المخيم ساعته الروحية بفترة ترنيم حيث رنّم الأطفال العديد من الترانيم منها "ربي يسوع بيحبني" "كلّ الل بتمناه" وغيرها. وتلاها آية الكتاب ومن ثم القصة الكتابية من سلسلة قصص" تغيير الاتجاه" والتي تروي عن أشخاص غيّر الرب اتجاه حياتهم وعرّفهم على شخصه الكريم فتابوا عن حياة الخطيئة وعادوا ليخدموا الرب بكل قلوبهم أمثال زكّا العشّار، بولس الرسول، ألخصي الحبشي .
انقسم اولاد المخيم الى خمسة فرق الذين قاموا بدورهم بالتنقل بخمسة محطات يومية : حلقات نقاش حول درس الكتاب ، رياضة وألعاب مائية  ، فنون وأشغال ، دراما وتمثيل  ومحطة المطبخ . وتخلل البرامج ايضاً  استراحة للطعام .
وشمل المخيم أيضا رحلة، حيث  زار الأولاد يوم الجمعة بعد حصة الكتاب منتزه للألعاب "חי פארק" في بلدة موتسكين .
وقد اختتم المخيم نشاطه يوم السبت 17\3\2013 الساعة الواحدة ظهراً بحفل دُعي إليه أهالي الأولاد، حيث تم عرض مُجمل لكل الفعاليات، كما شارك القس خالد دلّة بكلمة مجملة عن المخيّم ودعوة للأهالي للتقرب من رب المجد يسوع وبناء مجتمع ناجح من خلال زرع كلمة الله في قلوب الاولاد .
وقد انتهى الحفل بالضيافة  للجميع ومن ثم وجبة غذاء للمرشدين والمساعدين.
باسم الكنيسة الإنجيلية المعمدانية في كفرياسيف يشكر القس خالد دلة فريق العمل وكل من شارك وصلى ودعم مادياً ومعنوياً لإنجاح هذا المخيم .
 ترنيمة اطلقني حرا - Set Me Free

---
صور المخيم

سوف نقوم بتقسيم صور المخيم الى البومات بسبب كمية الصور الكبيرة :)
الالبومات سوف تتقسم بحسب الاقسام التاليه: