متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 30 سبتمبر 2012 02:21    طباعة
استضافت الاخت اليس فرح اولاد وبنات خدمة مدرسة الاحد
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

استضافت الاخت اليس فرح اولاد وبنات خدمة مدرسة الاحد يوم السبت 29.9.12 وقد تميّز اللقاء بالفعاليات المتنوعة المدموجة بالمحبة.

اشترك في اللقاء 34 ولد وبنت مع مجموعة من المرافقين.

في بداية البرنامج رحّبت الاخت اليس بالجميع, ثم افتتح الاخ فهد البرنامج بكلمة صلاة. بعد ذلك توجّه الاولاد والبنات الكبار مع الاخ فهد ليحظوا بدرس روحي وفعالية مشوقة, اما مجموعة الصغار فقد حظوا بالالعاب والفعاليات المتنوعة مع الاختان سناء واليس.

في نهاية اللقاء تمتع الاولاد والبنات بالضيافة الكريمة.

بهذه المناسبة تتقدم اسرة خدمة مدرسة الاحد بجزيل الشكر والعرفان للاخ فهد جريس وزوجته العزيزة سناء من اجل ما بذلوه في الاعداد والتحضير لفعاليات اللقاء المبارك ونشكر عائلة الاخت اليس لحسن استضافتهم وليبارك الرب تعب محبتهم لنا.

بعض الصور من اللقاء

 

خدمات الكنيسة