متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 16 أوت/أغسطس 2014 22:12    طباعة
احتفال المخيم الصيفي للكنيسة 2014
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

انتهى المخيم الصيفي للكنيسة يوم الجمعة 15/08/2014 الذي استمر لمدة 5 ايام, فقد أقامت الكنيسة الانجيلية المعمدانية في كفرياسيف بمشاركة جمعية تبشير الأولاد بقيادة الأخ فادي حنا، مخيمها الصيفي السنوي من تاريخ 11/08/2014 وحتى 15/08/2014 تحت شعار "الطريق الى السماء" .

حضر المخيم حوالي 90 ولدا وبنتا من جيل 5 سنوات حتى جيل 12 سنة.

وأشرف على سير الفعاليات حوالي 30 مرشد ومرشدة من الشبيبة الأحداث وأعضاء الكنيسة بالإضافة إلى فريق جمعية تبشير الأولاد.

 ابتدأت فعاليات المخيم الساعة الثامنة من صباح كل يوم بنصف ساعة روحية للمرشدين ومن ثم بساعة روحية شيقة للمشتركين. بعدها توزع الأولاد إلى 4 مجموعات بحسب الجيل وتنقلوا بين 4 محطات:  أشغال يدوية،ألعاب مائية ورياضية ، دراما وتمثيل, زاوية مطبخ, حلقة نقاش ووجبة فطور واستراحتي مرطبات وضيافة خفيفة. وفي نهاية كل يوم اجتمع كل المشاركين في قاعة الكنيسة للإجمال والتقييم.

في اليوم الأخير شارك في ساعة الإجمال والتقييم، إضافة إلى المشتركين قسم من أهالي الأولاد واستمتع الجميع بما قدم الأولاد نتاج الفعاليات المختلفة من ترنيم وعرض بعض التمثيليات وقدمت كل مجموعة شعارها الذي اختارته بشكل استعراضي.

نشكر الله على أجواء الفرح والبهجة التي خيمت على المخيم والتعاون والمحبة التي سادت بين المرشدين والأولاد.

ونشكر الله على حمايته للأولاد من الحر الشديد وعلى الفرصة التي منحنا إياها لنخدمه ونوصل الأخبار السارة للأولاد وعائلاتهم.

نصلي أن كل هذا يؤول لمجد الرب وامتداد ملكوته.

وفي نهاية المخيم قدمت كلمة شكر لكل من ساهم في المخيم في احتفال النهائي للمخيم الذي حضره ايضا اهالي المخيمين يوم الجمعة الساعة 13:00.

لمشاهدة البومات صور المخيم اضغط على اللينكات التالية:

البوم الصور من اليوم الاولالبوم الصور من اليوم الثاني, البوم الصور من اليوم الثالثالبوم الصور من اليوم الرابع, البوم الصور من اليوم الخامس

اليكم بعض الفيديوهات التي شارك بها بعض الفرق والاولاد خلال احتفال المخيم .

 

--

ترنيمة كل خطوة امشيها معك 

--

تقرير الاشغال اليدوية

--

ترنيمة انا جندي

--

مسرحية انا خاطيء

--

مسرحية شفاء المشلول

--

تقرير فعاليات المطبخ

--

كلمة القس خالد دلة في نهاية الاحتفال


 

البوم الصور من احتفال المخيم الصيفي للكنيسة 2014


 

 

خدمات الكنيسة