متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 02 أوت/أغسطس 2015 21:17    طباعة
اختتام المخيم الصيفي "يسوع هو نور العالم 2015
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

اختتمت الكنيسة المعمدانية في كفرياسيف المخيم الصيفي للأولاد وعنوانه "يسوع هو نور العالم"وذلك أمس السبت 1/8/2015 ، في احتفال حضره أهالي الأولاد. المخيم  بدأ الخميس 23/7 وتم بالتعاون مع جمعية تبشير الأولاد ومديرها الأخ فادي حنا.

حضر المخيم 89 من الأولاد من جيل 4 سنوات إلى 13.وشارك في العمل التطوعي 45شخصاً.

الأولاد توزعوا إلى 5 فرق حسب الأجيال وزاروا 5 محطات في كل يوم كانوا في الكنيسة، بالإضافة إلى الساعة الروحية التي افتتح بها اليوم، واشتملت على صلاة ،ترانيم للأولاد مع حركات تعبيرية، أعداد كتابية للحفظ مما قاله الرب يسوع عن نفسه والتي تبدأ بالكلمات: أنا هو..."، قصة من الكتاب المقدس وقصة حياة الفتاه ايمي.

أما المحطات فكانت كالتالي: محطة الدراما والموسيقى ، محطة الشيف الصغير، محطة أشغال يدوية، محطة رياضة والعاب الساحة ومحطة أسئلة ونقاش.

كما اشتمل المخيم على رحلتين، الأولى لحرش "عين أفيك مع فعاليات مغامرة وتحدي (אתגרים)والثانية إلى كرميئيل (פארק המשפחה) وأيضاً يوم الألعاب المنفوخة  ألعاب مائية والرسم على الوجوه.

في الحفلة الختامية أمس السبت عرضت كل فرقة عمل درامي كانت قد تدربت عليه من خلال محطة الدراما كما تم عرض أشغال الأولاد وصور من المخيم.وختم راعي الكنيسة القس خالد دله الأحتفال بصلاة لأجل الأولاد والعائلات التي حضرت ودعوة للأهالي لاستمرار في حفظ "النور" الذي هدف المخيم إلى توصيله للأولاد من خلال كلام الله في الكتاب المقدس وحث  الأهل لتربية أولادنا  في مخافة الرب وتعاليم الإنجيل. وتم توزيه هدية لكل عائلة شاركت هي عبارة عن كتاب . "قصص الكتاب المقدس لجميع الأولاد"

نشكر الله على حمايته لنا خلال كل فترة المخيم وعلى الفرح الذي أدخله لقلوبنا من خلال خدمة الأولاد ، لأننا بدونه لا نستطيع ان نفعل شيئاً.

بعض الفيديوهات من خلال البرنامج 

 ترنيمة خلي بالك يا عينيا

--

حركات تعبيرية على ترنيمة I follow jesus

--

سكيتش فكاهي من المرشدين

--

bring us back to life حركات تعبيرية على ترنيمة

 

 البوم الصور من احتفال المخيم الصيفي للكنيسة


 

خدمات الكنيسة