عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب عصام عودة    الأحد, 25 مارس 2012 09:12    طباعة
عقد اجتماع الرجال الثاني بعنوان "كونوا رجالاً"
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

أجتمع رجال الكنيسة يوم السبت بتاريخ 24/3/2012 في القاعة الجديدة للكنيسة للمرّة الثانية في أجتماع الرجال، وكان أجتماعا مميزا، فيه درس الرجال موضوع "النمو الروحي" بقيادة الأخ غسان عوده.
أحدى المميزات الجميلة للأجتماع أنه بالرغم من تفاوت الأعمار، الا أن جو الألفة والمحبة خيّم على الجميع حتى ذابت الفروق الجيليّة واندمج الجميع بانسجام رائع وممتع. 
بعد الأجتماع اشترك الرجال بشركة الطعام بوليمة محبّيّة مما طاب من المشاوي والسلطات.
لقد كان فعلا أجتماعا مميزا سادت فيه أجواء محبة المسيح، كيف لا وأحد الرجال الذين حضروا هو الرب يسوع نفسه، فهو الرجل الأول والأخير بالكنيسة. لا تغرن أيها النساء ولا تقلقن، فأذا كنتن تطلبن أن يكون يسوع بينكن في أجتماع النساء أدعوا الرجال (طبعا هذه مزحة أقبلنها بمحبة المسيح).
صلاتنا أن الرب ينمي رجال الكنيسة ليكونوا رجالا روحيين بالحقيقة وعمالا بنائين في جسد المسيح جنبا ألى جنب مع النساء، كما أوصى بولس الرسول قائلا: "كونوا رجالا، تقووا" (1كو 16 : 13). آمين
بعض الصور من الاجتماع