عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب لوريت عودة    الجمعة, 29 جوان/يونيو 2012 22:44    طباعة
"يوم كيف" لطلاب مدرسة الاحد
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

أقامت الكنيسة الانجيلية المعمدانية، ومن خلال خدمة مدرسة الاحد، "يوم كيف" لطلاب مدرسة الاحد واصدقائهم يوم الجمعة 29\6\2012، وذلك بمناسبة انتهاء السنة الدراسية الحالية من الساعة 11.00 - 13.30.

اشترك فيه حوالي 50 طالب وطالبة. افتتحت المعلمة اليس فرح، منسقة خدمة مدرسة الاحد في الكنيسة، هذا اليوم بالصلاة. تبعتها المعلمة منى دلة بقيادة الترنيم يرافقها الطالب لورنس خوري على العارض.

ثم سردت المعلمة منى قصة للطلاب هدفها زرع الأمل ومحاربة الاحباط. انتقل الطلاب بعدها الى ساحة الكنيسة ليبدأ الجزء الثاني من البرنامج. فقد قسم الطلاب إلى فرقتين حسب الأعمار الفرقة الاولى الطلاب حتى صف الاول والثانية من الصف الثاني إلى السادس، وكان هذا الجزء من الفعاليات عبارة عن بعض الالعاب الخفيفة مثل لعبة البالونات، والجريدة، شد الحبل، القلم والقنينة، ومسابقة نقل المياه بواسطة إسفنجة.

في نهاية البرنامج قامت المعلمات بتوزيع شطائر على الطلاب، مرطبات وبوظة بالاضافة الى الكعكة بمناسبة عيد الطالبة ماريا طعمة دلة.
وجدير بالذكر أن معلمات مدرسة الأحد الأربعة رافقن الطلاب في هذا اليوم وساعدهن كذلك عشرة من فريق الأحداث ومرشديهم.
ويشار أيضا إلى أن الأخ نقولا عودة قام بتغطية الحدث بالصور المتنوعة ومن زوايا عديدة.

فلا يسعنا إلا أن نشكر جميع من عمل وساعد في هذا اليوم وأيضا على مدار السنة، الرب يكافئهم خيرا.
وصلواتنا أن الرب يحفظ أولادنا وبناتنا ونتمنى لهم عطلة صيفية سعيدة وآمنة.
 

الصور من خلال البرنامج

 

خدمات الكنيسة