متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الكاتب kychurch    الأربعاء, 26 سبتمبر 2018 12:09    PDF طباعة البريد الإلكتروني
"يعتني بكم"

"ملقين كل همكم عليه لأنه هو يعتني بكم"(1بطرس 7:5)

قال هربرت في أحد أشعاره: "ضع همك في حقيبة إلهنا"، وليس من طريق مؤكده للراحة أكثر من أن نبعث بكل اضطرابات الحياة وهمومها إلى إلهنا الحي كقول الوحي المقدس: "لا تهتموا بشيء، بل في كل شيء بالصلاة والدعاء مع الشكر، لتعلم طلباتكم لدى الله"(في 6:4). ونحن نثق أنه سيستلمها في الحال، ولا يجوز لنا قط أن نعود ونأخذ شيئًا سبق أن سلمناه له.

"لأنه هو" هل تعرف من هو؟ إنه الأزلي الأبدي، قديم الأيام "القادر أن يفعل فوق كل شيء، أكثر جدًا مما نطلب أو نفتكر"(أف 20:3).   

"يعتني بكم" إن قلب الله الرحيم يمتلئ اهتمامًا بكل ما يعنيك،ويقرأ احتياجاتك ويسمع أناتك قبل أن تعبر عنها. ليتك تثق فيه وتدرك عظمة أفكارك من جهتك، وغايته المنشودة في قلبه أن نكون بلا هم.

عزيزي .. ليتك تسلمه كل همومك واحدة فواحدة متطلعًا إليه بالإيمان، واثقًا في قدرته.

سيدي علمني كيفَ                                                           أسكب النفسَ لديكْ

واثقـــــًا أن الأمـــــور                                                           ائمــــًا بيــنَ يَــديــكْ