متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 20 أكتوبر 2014 19:51    طباعة
أمانة الله
قراءات يومية

"كوار الدقيق لم يفرغ، وكوز الزيت لم ينقص، حسب قول الرب" (1ملوك16:17).

تأملوا ايها الأحباء في أمانة الله. لقد دبرت أمانة الله من نحو الأرملة طعام يوم بيوم. في الجدوب كان لها طعامها، ولابنها، ولضيفهما (إيليا) –أعواز الثلاثة كانت تُسدد صباحًا وظهرًا ومساءً كل يوم. كوار الدقيق لم يفرغ وكوز الزيت لم ينقص. فالأعواز مستمرة، والإمدادات مستمرة أيضًا. كانت تلك الأرملة تخطو ذاهبة كل يوم إلى كوار الدقيق، وإلى كوز الزيت، وفي كل يوم كانت تجد الكوار كما هو، والكوز كما هو.

ونحن أيها الأحباء لنا أعواز يومية، ولأن هذه الأعواز مستمرة ومتجددة ومتكررة، نظن أن كوار الدقيق لا بد يومًا يفرغ، وأن كوز الزيت لا بد يومًا يجف. لكن حسب قول الرب لن يكون الأمر كذلك. فمع كل صباح جديد، توجد معونة جديدة، حتى لو زادت أعوازنا على رمل البحر عددًا، فإن رحمة الله ونعمته سوف تدوم، ولن يعوزنا شيء من الخير.

* ليس من اختصاصنا أن نفرض أسلوب معيَّن ليتعامل به الرب معنا، وإلا ستضيع منا فرصة نشهد فيها عن صلاح قلبه المُحب.

 

 

خدمات الكنيسة