متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 28 نوفمبر 2014 20:40    طباعة
السماء
قراءات يومية

"لا نرقد كلنا، ولكننا كلنا نتغير، في لحظة في طرفة عين .. "(كورنثوس الأولى52:15).

نتعلَّم من الكتاب المقدس أنه يوجد ثلاثة سماوات وهي: سماء الطيور، وسماء النجوم، والثالثة تُسمى الفردوس (كورنثوس الثانية12: 1-4)، وفيها أرواح القديسين الراقدين (لوقا43:23). وفوق كل هذه توجد السماء غير المخلوقة التي صعد إليها المسيح له المجد بعد القيامة (أفسس10:4) وهي بيت الآب الذي سيدخله المؤمنون عند مجيء الرب (يوحنا14: 1-4).

هذه هي السماوات العلوية بالنسبة إلى الأرض التي نعيش عليها، ويجب معرفة أن الفردوس وبيت الآب ليسا من السماوات المخلوقة التي خُلقت وستزول كسماء الطيور وسماء النجوم، وإنما هما مسكن الله السرمدي – أي الذي ليس من هذه الخليقة.

لقد عجز العلماء عن الوصول إلى نهاية أبعاد الفَلَك. أما أبعاد السماوات السرمدية من الفردوس فما فوق، بعيدة عن متناول أيديهم. ولا يمكننا النُطق بأرقام أبعاد شاسعة فوق عقولنا، ومع ذلك، فسنجتاز هذه كلها في لحظة في طرفة عين، عند مجيء الرب لأخذنا إليه!! يا لسعدنا بهذا الرجاء المبارك!

 

خدمات الكنيسة