متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 01 أوت/أغسطس 2015 19:24    طباعة
معونتي من عند الرب
قراءات يومية

"معونتي من عند الرب، صانع السماوات والأرض" (مزمور2:121).

عهَدَ أحد الملوك إلى ابنه قيادة جزء من الجيش في جانب من ميادين القتال .. وعندما اشتدت الحرب، إذا بالابن يرسل لأبيه يطلب النجدة، ويقول له: "لو كنت تحبني يا أبي، لَما عرضتني للخطر". ولكن أباه تمهَّل. فارسل الأبن إلى أبيه مرة ثانية، ومرة ثالثة، وأخيرًا أرسل الأب إلى ابنه يقول "قولوا لابني: إن أباك يعرف واجبه كقائد وكأب. فلن يكون من قلة الكفاءة بحيث يترك قائده ينهزم، ولن يكون من القساوة بحيث يترك ابنه يموت، ولكنه سيرسل العون في حينه".

أحبائي .. إن كان الأب الأرضي ذو الكفاءة، يشجع ابنه بكل ثقة هكذا، فكم بالأحرى أبونا السماوي؛ القدير الكُلي الحُب والرحمة والحكمة، الذي يعرف كل شيء عنا، ويعرف كل ما يلزم لحياتنا. وليس لفهمه فحص، ولا لطرقه استقصاء. إن محبته لنا تسمو على كل محبة، إنه أحكم من أن يخطئ، وأرفع من أن يقسو.

لقد أخبرنا الرب يسوع أنه حتى شعور رؤوسنا جميعها مُحصاة عنده. فيا لغبطةٍ لنا أن الله أبونا، والرب يسوع مخلَّصنا!

 

 

 

خدمات الكنيسة