متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 27 أوت/أغسطس 2015 20:29    طباعة
"لقد صلبوه"
قراءات يومية

"ولما مضىوا به إلى الموضع الذي يُدعي "جمجمة" صلبوه هناك مع المذنبين، واحدًا عن يمينه والآخر عن يساره" (لوقا 33:23).

كان لأحد المُلحدين ابن صغير تحصَّل بطريقة ما على كتاب مقدس، وأخذ يقرأ فيه بشغف، حتى أنه نسيَ كل شيء آخر. وحينما رآه أبوه صاح بغضب: "أي كتاب تقرأ فيه؟" فرفع الولد عينيه والدموع تنهمر منهما، وقال: "يا أبي. لقد صلبوه".

تسمَّر الأب المُلحد في مكانه إذ اخترق سهم الكلمة قبله. وقد حاول دون جدوى أن يتخلَّص من تأثير هذا الحق الإلهي على نفسه. فقد كانت تلك الكلمات تعود إلى ذهنه "لقد صلبوه"، وقد ازداد عذاب نفسه نتيجة لشعوره بالذنب، وازداد إحساسه بثقل خطاياه أكثر فأكثر، مما جعله يتوق إلى سلام القلب والضمير. وحتى ذلك الوقت لم يكن أمامه إلا الكلمات التي نطق بها ابنه الصغير عن الرب يسوع "لقد صلبوه"، وقد استخدمها الروح القدس لقيادة نفسه إلى الثقة في مغفرة خطاياه، إذ قَبِلَ المخلَّص المصلوب والمُقام من الأموات – الرب يسوع المسيح – كمخلَّصه الشخصي.

عزيزي القارئ:

"لقد صلبوه هناك مع المذنبين".

 

 

 

خدمات الكنيسة