متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 29 نوفمبر 2015 19:13    طباعة
يهوذا الإسخريوطي
قراءات يومية

"فدخل الشيطان في يهوذا الذي يُدعي الإسخريوطي" (لوقا3:22).

يهوذا الإسخريوطي. اسم يحمل إلى ذهني – ليس فقط – دلالة ومعنى محبة المال والرياء والخيانة والغدر، لكن دلالة أكثر رُعبًا؛ وهي رفض محبة الرب يسوع المسيح الحانية المتأنية المترفقة.

لقد اختار الرب يسوع، يهوذا الإسخريوطي تلميذًا، وهو يعلم تمامًا ماذا سيفعل (يوحنا 70:6)، وأعطاه كل فرصة كما يعطي لأي إنسان على الأرض، لأنه لا يعاقب على شيء قبل حدوثه، ولا يمنع إنسانًا من فرصة طيبة يمكن أن يقتنصها، حتى يستد كل فم بعد ذلك، ولا يحتج أحد أمام الله بأنه لم يُعطَ فرصته الكاملة في أرض الأحياء.

يا للعجب! لقد أحب المسيح يهوذا الخائن، وهو يعلم باقترابه من الخيانة، وبذلك يسُتحضر يهوذا أمامنا كأرهب نموذج على صبر المسيح وحنانه وإشفاقه على أشر الخطاة.

ومن المؤكد أن يهوذا كان يملك وزنات طبيعية أعطاها له الرب، ولكنه، للأسف الشديد، دفنها واتهم سيده بالشدة والقسوة، من غير حق (متى 25: 24-28). ليتنا نتحذَّر مما فعله يهوذا، ونتجاوب مع محبة الرب وتقديره.

 

خدمات الكنيسة