متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 26 أوت/أغسطس 2016 19:27    طباعة
"عند الله كل شيء مستطاع"
قراءات يومية

"هل يستحل على الرب شيء؟" (تكوين 14:18)

أخي العزيز .. لا تنتظر إلى إيمانك أو إلى إحساساتك، بل انظر إلى كلمات الوعد، وانظر فوق كل شيء، إلى من وَعَد. تأمل في عنايته الفائقة التي تضبط عالم النجوم بنظام ثابت لا يتزحزح قيد أنملة. هل تأخر أي كوكب منها عن ميعاده؟ أو هل اختل نظام تغيُّر فصول السنة الأربعة؟ تأمل كيف تمَّم كلمته عن كل الأُمم في القديم التي لا تزال مُدنها الخَربة تشهد على دينونته لها. هل حدث أن غيَّر كلمة واحدة من كلامه؟ هل هناك ما يُبرر عدم محافظته على كلمته؟ هو الكُلي القدرة، وهل يُعقل أن يعد بما لا يستطيع إتمامه "لأن الذي وعد هو أمين" (عبرانيين 23:10).

ربما يبدو لك أمرًا مستحيلاً أن يتمم الرب وعده في ما يختص بتغيير ذلك الصديق الذي تصلي من أجله (1يو16:5). ربما يبدو مستحيلاً أن ينقذك الرب من كل الأفكار الشريرة ويستأثر كل فكرك لطاعة المسيح، أو يخلق منك إنسانًا وديعًا رقيقًا متسامحًا مُحبًا، أو أن يجعل حياتك مُثمرة ثمرًا شهيًا. قد يكون كل ذلك مستحيلاً من وجهة النظر البشرية، ولكنه لن يستحيل على الرب شيء. فإنه "عند الله كل شيء مستطاع" (متى19).

 

خدمات الكنيسة