متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 28 أفريل/أبريل 2017 10:52    طباعة
"الكنز الثمين"
قراءات يومية

"أبتهج أنا بكلامك كَمن وجدَ غنيمة وافرة" (مزمور 162:119)

امرأة من جنوب أفريقيا، سارت هي وابنها على أقدامها لمدة خمس ساعات ليقابلا مبشرًا حيث التمست بتضرع كثير أن يعطيها المبشر كتابًا مقدسًا بلغتها. لكن الأخير خيب أملها بهزه من رأسه. وحينئذ وسط دموعها أخبرته المرأة أنها كانت تستعير كتابًا مقدسًا من جارها القريب حيث تعود ابنها أن يقرأ فيه لها. ثم أردَفت: لقد كان الكتاب المقدس هو مُعلمنا. لكن هذا الجار انتقل إلى قرية أخرى آخذًا كتابة معه. ونحن الآن حزانى جدًا لأنه لا يوجد لدينا كتاب يُخبرنا عن الله.

وقد تأثر المبشر بتوسلات المرأة، وبحث عن أخرى حتى وجد كتابًا لها.

كم من منازل يوجد فيها هذا الكنز الثمين: كلمة الله التي أعطاها لنا تكون مصدر غذاء لأرواحنا، لكن للأسف مُهمل من الكثيرين!

إن الخلاص والحياة الأبدية هما الوعد لكل مَنْ يقرأ ويسمع ويعمل بما هو مكتوب في هذه الكلمة. اقرأ في الكلمة يوميًا متذكر ما جاء في مزمور 2:1 "في ناموس الرب مسرته، وفي ناموسه يلهج نهارًا وليلاً".

 

خدمات الكنيسة