متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 23 ماي/مايو 2017 11:05    طباعة
"رحمتك يا رب"
قراءات يومية

"لتأتني رحمتك يا رب، خلاصك حسب قولك، فأجاوب مُعيري كلمة، لأني اتكلت على كلامك" (مزمور 119: 42،41)

ليس للإيمان علاقة بالمشاعر أو التأثرات أو الاحتمالات أو المظاهر الخارجية. وإذا أردنا أن نجمع هذه مع الإيمان لا نكون حينئذ مُستندين على كلمة الله. وذلك لأن الإيمان لا يحتاج إلى شيء من هذه الأشياء المتقدمة. الإيمان يستند على كلمة الله وحدها، عندما نُصدق الكلمة من القلب نجد الراحة الصحيحة.

إن الله يسر بأن يمتحن الإيمان، وذلك لأجل بركة نفوسنا بصفة خاصة، ثم أيضًا لأجل بركة الذين نعيش بينهم. لكننا نرفض هذا الامتحان ونخشاه بدلاً من أن نرحب به. عندما تأتي التجارب يجب أن نقول: "إن أبي السماوي يضع كأس التجربة هذه في يدي لكي أحصل فيما بعد على شيء حلو".

إن في الصعوبات بكافة أنواعها تغذية الإيمان. ليتنا إذًا نستودع نفوسنا في يدي أبينا السماوي الذي يُسر بعمل الخير لأولاده جميعًا.

حبذا راع عظيم                                                حافظ إلى التمامْ

في يديـهِ كلنـا                                                في أمانٍ وسلامْ

 

خدمات الكنيسة