متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 05 جوان/يونيو 2017 11:02    طباعة
"تعالوا إلي"
قراءات يومية

"تعالوا إلي يا جميع المتعبين والثقيلي الأحمال، وأنا أريحكم" (متى 28:11)

عزيزي .. لماذا تبقى عبدًا مبيعًا تحت الخطية،     

عزيزي .. لماذا تبقى عبدًا مبيعًا تحت الخطية، وتتركها تقتات على دمك وأعصابك إلى أن تصبح جثة هامدة لا حراك فيها، ثم تنحدر روحك إلى الأبدية التعيسة؟ لماذا تُلقي بنفسك صيدًا سهلاً للمفاسد، وتستمر في الزيغ والضلال وأنت في غفلة لا تدري أن إبليس مورد على القبور، إذ يُتلف روحك ونفسك وجسدك، وأخيرًا يودي بك إلى جهنم حيث دود لا يموت ونار لا تُطفأ؟ هيا تعال إلى المسيح المحرر من قيود الخطية التي ترزح تحتها، لا تغريك وهي تتهادى ثياب براقة، فالشيطان يتخفى وراءها، ولا يلبث حتى يصوب سهامه نحوكَ. واعلم أنها في إغرائها أشبه بما فعلته "ياعيل امرأة حابر" وهي تقدم اللبن إلى "سيسرا" حتى إذ آنس إليها أخذ يعب من اللبن ثم نام، وبينما هو متثقل في النوم سارعت إليه ودقت الوتد في صدغه وأردته قتيلاً (قضاة 4).

ها يسوع، حَمَل الله الوديع، يناديك مع جميع الخطاة قائلاً: "تعالوا إلىَّ يا جميع المُتعبين والثقلي الأحمال، وأنا أريحكم". وها الفرصة مؤاتية، فاغتنمها واقبل إليه حالاً، تنل الخلاص والتبرير والسلام مع الله إلى الأبد.

 

خدمات الكنيسة