متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 07 جوان/يونيو 2017 10:33    طباعة
"لا تخشى"
قراءات يومية

"لا تخشى من خوف الليل، ولا من سهم يطير في النهار، ولا من وبأ يسلك في الدجى، ولا من هلاك يفسد في الظهيرة" (مزمور 91: 6،5)

من شأن غير المؤمنين أن يخافوا لأن الله من فوق غاضب عليهم، وفي داخلهم ضمير مُستذنب، وجهنم من تحتهم فاتحة فاها في انتظارهم. أما الذين وضعوا ثقتهم في الرب يسوع المسيح، فقد تحرروا من هذه كلها بمقتضى رحمته الكثيرة. فإذا سمحنا للخوف أو القلق أن يتسرب إلينا، فإننا بذلك نُهين إيماننا، ونقود الآخرين إلى الشك في صحة اعترافنا المسيحي، ونُحزن الروح القدس بعدم ثقتنا. وقد تكون المخاوف كلها أشباحًا خيالية لا وجود لها. فلتسقط إذًا كل هذه المخاوف، حفيفية كانت أم خيالية، لأن صفة واحدة من صفات الله أبينا لن تغيب أو يَبطل عملها. لقد تعامل معنا بالنعمة ويظل مُنعما على الدوام ولن يكف عن حنانه علينا أبدا. قد تلفنا غمامة سوداء، ومع ذلك فإن الله لا يتغير ولا تحجبنا عنه سحب. وأبناء النور قد يمرون في خنادق مظلمة ولكنهم غير مطروحين، بل إن فرصة تمجيد الله بالثقة فيه هي وقت الضيق والشدة.

في وسط الخوف العظيم                تُهدي لك السجودْ

نذكـــرُ فضــلك القــديمْ                   لأنــــــهُ يَعـــــــودْ

 

خدمات الكنيسة