متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 05 جويلية/يوليو 2017 13:36    طباعة
"دين الخطية"
قراءات يومية

"وإذ لم يكن لهما ما يوفيان سامحهما جميعًا" (لوقا 42:7)

حقًا إنه كان على الواحد خمسمائة دينار، بينما كان على الآخر خمسون فقط، ولكن كليهما قد تساويا في عدم المقدرة على الوفاء. فكلاهما كانا مديونين ومفلسين، وكلاهما قد سومحا على مبدأ الرحمة. فالذي كان مدينًا بالمبلغ الأصغر ليس له ما يفتخر به لأنه كان عاجزًا عن الوفاء كشريكة بالتمام، ولا فرق بينهما إلا أن الذي سومح بالأكثر يشعر بممنونية أعظم ويقدم لمداينه ثناء أوفر.

عزيزي القارئ، أنت تعلم أننا كلنا مدينون لله الذي به نحيا ونتحرك ونوجد. إني لا أعلم إن كنت غارقًا في بحار الدين من أمدٍ بعيد أم قريب. ولا أعلم إن كنت متهاونًا في تصرفاتك أم أكثر تدقيقًا من غيرك. ولا أعلم إن كان لك حياة الآداب واللطف أم حياة الشر والبعد، ولكن أعلم علم اليقين أنه لا فرق في نظر الله، الذي عيناه أطهر من أن تنظرا إلى الشر، بينك وبين من يخاطبك الآن وبين أشر الخطاة لأنه قد أعلن صريحًا أنه: "لا فرق. إذ الجميع أخطأوا وأعوزهم مجد الله" (رومية 3: 23،22).

فهل تقبل إلى المسيح المخلص لكي تتمتع بوفاء دين الخطية بالإيمان بالمسيح المصلوب؟
 

خدمات الكنيسة