متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 09 جويلية/يوليو 2017 18:12    طباعة
"انتظر الرب"
قراءات يومية

"انتظر الرب. ليتشدد وليتشجع قلبك وانتظر الرب" (مزمور 14:27)

كان أحد المؤمنين مريضًا لسنين طويلة. وكانت له عادة أن يضع يديه على صدره ويخاطب نفسه بكلمات التعزية والتشجيع. لا شك أنه في أثناء المرض الطويل تأتي لحظات فيها تفارق الإنسان شجاعته ويبدو قريبًا من اليأس. ولكن هذا الأخ كان يخاطب نفسه قائلاً: "لله انتظري يا نفسي. لا تفشلي بل استمري منتظرة الرب". وعندما كان يقول ذلك، كان قلبه يرتفع وتسمو نفسه.    

يرد هذا التشجيع مرات في كلمة الله "تشدد وتشجع" (تثنية 6:31، يشوع ، 1: 9،6؛ 25:10؛ 1أخبار 13:22؛ مزمور 14:27). ويحسن بنا أن نأخذ هذا التشجيع من الله. إن الثقة في مخلصنا القدير تقوينا في كل تجاربنا – الله لنا ولا بد أن يتمم مواعيده الصادقة. ويقول لنا أيضًا مئات المرات: "لا تخف". عندما يحاول العدو أن يدخل الفشل إلى نفوسنا، علينا أن نتمسك بهذه التشجيعات الإلهية: "اسم الرب برج حصين يركض إليه الصديق ويتمنع".

انتظري الرب يا نفسي                                                   يســـوع قريــــب

يَميـل إليـك ويســمعك                                                   كــــذاك يجيـــــب 

 

خدمات الكنيسة