متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 20 جويلية/يوليو 2017 13:26    طباعة
"فيكون للذليل رجاء"
قراءات يومية

"فيكون للذليل رجاء وتسد الخطية فاها" (أيوب 16:5)

"إن كل مَن يعمل الخطية هو عبد للخطية" (يوحنا 34:8)، والعبد هنا هو لأمر مذل، إذًا فهو ذليل أذلته الخطية. إن البشر مختلفون في كل شيء على مر العصور: في الثقافة أو اللغة، في الجنس أو الدين، في الحياة أو الثروة، في العلم أو العمل. في كل شيء هم متباينون إلا في أمر واحد اتفق فيه الجميع: أنهم أخطأوا وأعوزهم مجد الله!! – أي أن الواقع، والذي نراه بعيوننا فعلاً أن الخطية جعلت الجميع عبيدًا لها أذلاء! يا للكارثة!

لكن اسمع ما يقوله الوحي المقدس هنا، بلسان أصحاب أيوب: "فيكون للذليل رجاء" يا للروعة! يا للخبر السار! "فيكون للذليل رجاء وتسد الخطية فاها".

عزيزي .. يا من أنت بالطبيعة واحد من الأذلاء للخطية: أبشر! للذليل رجاء! تعال إلى المسيح الآن، بالتوبة والإيمان، تنل منه الغفران، وتحظى في ظله بالأمان. وكما اشتركت مع الجميع في ذُل الخطية، ليتك تشترك مع الكثيرين الذين نالوا فيض النعمة عطية البر. 

 

خدمات الكنيسة