متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 13 أوت/أغسطس 2017 17:06    طباعة
صلاة الغفران
قراءات يومية

"يا أبتاه، اغفر لهم، لأنهم لا يعلمون ماذا يفعلون" (لوقا 34:23)     

صلاة المسيح هذه تُبرز عمق جهل الإنسان وقوة تأثير الشيطان فيه. أيمكن أن يفعل الإنسان العاقل ما لا يعلمه؟ نعم بكل أسف، هذا هو ما يحدث اليوم أيضًا. ويُعلمنا الكتاب المقدس أن إله هذا الدهر (أي الشيطان) قد أعمى أذهان غير المؤمنين لئلا تُضيء لهم إنارة إنجيل مجد المسيح. كم هي قاسية قوة الشيطان في تضليل البشر، حتى إنهم لما أتاهم نور العالم لم يقدره! ولما ارتكبوا الجريمة الأفظع والأشنع، وهي جريمة صلبه، لم يعلموا ماذا هم فاعلون. ولهذا فإن الرب اليوم – في صلاحه – يوجه بشارة الغفران للذين تمادوا في البعد عنه، بل ويُرسل ضياء إنجيله إلى حيث يوجد ظلام.

"يا أبتاه، اغفر لهم لأنهم لا يعلمون ماذا يفعلون": هل وصلت هذه الكلمات إلى إنسان يُعادي المسيح لغير سبب؟ عن صلاة المسيح هذه تضمن لك البركة والخلاص. فهذه الصلاة أظهرت فاعليتها العجيبة بعد النطق بها مباشرة، إذ خلصت أحد اللصين اللذين صلبا مع المسيح، كما خلصت ثلاثة آلاف من اليهود في عظة واحدة، وما زالت فعالة حتى اليوم.

 

خدمات الكنيسة