متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 23 أوت/أغسطس 2017 10:50    طباعة
"الحبل القرمزي"
قراءات يومية

"واستحيا يشوع راحاب الزانية وبيت أبيها وكل ما لها، وسكنت في وسط إسرائيل إلى هذا اليوم" (يشوع 25:6)

كان هناك في أريحا فئتان من الناس: خطاة آمنوا، وخطاة لم يؤمنوا. وفي هذه الأيام لا توجد سوى هاتين الفئتين. السماء بكل بركاتها ستكون من نصيب أولئك الذين وضعوا ثقتهم في دم المسيح، أما العُصاة فتنتظرهم أبدية تعيسة لا يمكن وصفها في بحيرة النار.

إنه من الممكن جدًا أن يكون هناك شخص يؤمن بدم المسيح، ومع ذلك يخاف لئلا يكون من فئة غير المؤمنين، ولا يشعر باليقين من جهة خلاص نفسه. نقول في هذه الحالة: إن الإيمان الذي كان مطلوبًا لخلاص راحاب، هو الإيمان الذي قادها لأن تربط الحبل القرمزي في كوة بيتها. لا يهم إن كانت شعرت بالسعادة أو الشقاء، طالما قد ربطت الحبل القرمزي في الكوة.

لقد توقف خلاص راحاب على الحبل القرمزي، والآن المسيح مرتبط بوعده "لا يهلك كل من يؤمن به، بل تكون له الحياة الأبدية" (يوحنا 16:3). عزيزي: إذا كانت ثقتك في دم المسيح، فإن هذا كل ما يطلب منك لتأكيد خلاصك، لقد ربطت الحبل القرمزي في كوة بيتك، وخلاصك يتوقف على هذا.

 

خدمات الكنيسة