متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 27 أوت/أغسطس 2017 15:49    طباعة
"الصلاة"
قراءات يومية

"فمضى أيضًا ثانية وصلى .. فتركهم ومضى أيضًا وصلى ثالثة" (متى 26: 44،42)

-          قد كون تكرار الصلاة لازمًا، لا لكي تقنع الله بما تطلب، بل لكي تعرفه أنك ما زلت متمسكًا به وواثقًا في أمانته. هل لم تأخذ استجابة لصلاتك. هل لم تأخذ استجابة لصلاتك؟ صل ثانية. هل يبدو وكأن الله لا يهتم بظرفك؟ صل ثالثة.

-          الصلاة هي الوسيلة المعنية من الله للحصول على تسديد حاجاتنا الروحية، لأنها تفتح لنا الخزانة وتطلق مياه النبع. فإذا أحسنا بأننا لا نمتلك شيئًا، فذلك لأننا لم نطلب شيئًا.

-          لنلاحظ أن الصلاة الصحيحة لا تُقاس بالمشاعر التي نختبرها عند انتهائها، فإن كل موقف يركز الاهتمام على المشاعر يغيب عنه أن مركز الصلاة هو الله وليس أنفسنا. فلا يجب أن يكون هدف صلاتنا أن نشعر بأننا في حالة جيدة بل أن نعرف الله بصورة أفضل، وأن نميز إرادته بصورة أفضل، وأن نتعلم أكثر أن نكرمه.

باختصار أن نعيش ما يسميه الكتاب المقدس "مخافة الله".

يـــا ربنــا يســوع                                                           حبيبنـــا الأمــين

نفوســـنا تطــيب                                                           بحبـــك الثمــين

لأنـــــك دوامــــــًا                                                           لنـا نعـم المعين                    وســامع الصـــلاة                                                          فإنـــك أميـــــن

 

خدمات الكنيسة