متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 29 أوت/أغسطس 2017 10:14    طباعة
"في الصليب"
قراءات يومية

"لكي يبيد بالموت ذاك الذي له سلطان الموت، .. ويعتق أولئك الذين - خوفًا من الموت – كانوا جميعًا كل حياتهم تحت العبودية" (عبرانيين 2: 15،14)

عزيزي .. لقد قدم المسيح نفسه ذبيحة على الصليب لكي يعتقنا من عبودية الخطية وإبليس. أو لم نكن بحاجة إلى نزع الخطية عنا وأن نتحرر من عبودية إبليس؟ نعم، وقد تم هذا في الصليب وإلى الأبد؟ ليعطك الرب أن تصدق هذا الحق. ودعني أخبرك أنني منذ صدقته أعطاني سلامًا تامًا يتزايد مع الأيام، وآمنت أن الله أظهر محبته لي في الصليب ببذل ابنه الحبيب، وقد طهر ضميري من الخطايا.

في الصليب تجلى الموت بسلطانه المُرعب. وتجلت كراهية الإنسان لكل صلاح. لكن من هناك وصلت إلينا الحياة الأبدية التي لن يمسها الموت.

ليتك يا عزيزي تعرف تلك المحبة الإلهية التي ليس لها حدود، في مزيد من الفرح. وليت نعمة الله تجعل ذاك الحبيب الذي فعل لنا هذا جميعه، كريمًا جدًا في أعيننا. لسوف نقضي الأبدية بطولها نحمده من أجل محبته ونعمته وخلاصه.

قاسيتَ هولَ الموت إذ                                               سُمــرت بالصــليب

أمواجه عجــت علـــى                                               رأســـك يـــا حبيـب

 

خدمات الكنيسة