متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 13 نوفمبر 2017 13:30    طباعة
"حياة أبدية"
قراءات يومية

"الذي يؤمن بالابن له حياة أبدية، والذي لا يؤمن بالابن لن يرى حياة بل يمكث عليه غضب الله" (يوحنا 36:3)

عندما لا يخضع الناس لتعليم وسلطان الوحي المقدس، عندئذ يتجرأون أن يحكموا فيما يليق بالله أن يعمله، وما لا يليق. يتوهمون أنه يمكن لهم أن يعيشوا في الخطية والجهل والعصيان على الله ورفض مسيحه، وفي النهاية لا يعاقبون. ويتجاسرون أن يقروا أنه لا يناسب صفات الله – على زعمهم – أن يسمح بالقصاص الأبدي، وينسبون القساوة إلى قضاء الله، مع أنهم كان يجب أن ينسبوا له النعمة في منحة حياة أبدية ورفع الدينونة عن كل من يؤمن بالابن الفادي والمخلص.

ولكن نعمة الله قائمة تشهد بوجود نار لا تطفأ ودود لا يموت، وهوة مثبتة، وغضب ماكث، وإلا فما معنى الكلمات المذكورة أعلى هذا المقال؟ فإن كنا ننكر أبدية القصاص، فبذلك ننكر كل ما هو أبدي، لأن كلمة "أبدي" وردت نحو سبعين مرة في العهد الجديد، وقد أطلقت على أشياء كثيرة، من ضمنها الحياة التي يمتلكها المؤمنون، والقصاص الذي للأشرار. عزيزي، ليتك تؤمن وتهرب من الغضب الأبدي المزمع أن يصبه الله على رافضي الإيمان.

 

خدمات الكنيسة