متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 03 ديسمبر 2017 18:45    طباعة
"أنا أريحكم"
قراءات يومية

"تعالوا إلي يا جميع المتعبين والثقيلي الأحمال وأنا أريحكم" (متى28:11)

لا شك أن النداء موجه لجميعنا على وجه الإطلاق، لأن من منا غير مثقل إلى درجة الإعياء؟ وأي منا خلو من الهم والعناء؟ وأي منا لم يرهق كاهله بمختلف الإعباء؟

فبينما البعض يئن تحت نير الظلم والاستبداد، نرى آخرين يحملون بين جوانبم قلبًا متوجعًا وكسيرًا، نرى آخرين يحملون بين جوانبهم قلبًا متوجعًا وكسيرًا، وآخرين مثقلين بحمل الهموم والغموم، وآخرين بحمل الآلام والأوجاع. وبينما نرى البعض يكدون بأجسام تعبة ضعيفة، نرى الآخرين منهوكين بسبب المجهودات المتواصلة العنيفة. وكذا نرى من أصيبوا بأمراض متنوعة، ومن يرزحون تحت الأحمال المهلكة بسبب عار قد ورثوه، أو لعنات حاقت بهم بسبب خطايا الآخرين. والبعض حيارى بسبب الشكوك الدينية، وآخرون قد حامَت عقولهم تائهة بسبب رعب الخطية .. كل هؤلاء في مسيس الحاجة للراحة.

نعم، ما أمجد الدعوة وما أكثر بركاتها "تعالوا إلي يا جميع المتعبين والثقيلي الأحمال، وأنا أريحكم"! إن ربنا ومخلصنا على استعداد أن يريح كل من يلجأ إليه تحت أي ثقل، ويهبه الهدوء وراحة البال بدلاً من الاضطراب والتعب. فهل تأتي عزيزي إليه فيريحك كما وعد؟   

 

خدمات الكنيسة