متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 09 ديسمبر 2017 20:03    طباعة
"كلمته الحية"
قراءات يومية

"لأنك قد عظمت كلمتك على كل اسمك" (مزمور 2:138)

شكرًا لله على كلمته الحية التي بين أيدينا. خذ مشلاً أية كتابية بشرية كتبت في نفس التاريخ الذي كتبت فيه التوارة. إذا استطيعت أن تضع يدك على مجلد مكتوب من ثلاثة آلاف سنة مضت، ماذا تجد؟ بقية أثرية عجيبة. شيء يجب أن يوضع في المتاحف جنبًا إلى جنب مع الموميات، وليس له أية ملائمة لنا أو لوقتنا – مستندات بالية – كتابات لا تصلح من الوجهة العملية لنا، فهي تشير إلى حالة من الهيئة الاجتماعية والأمور التي قد انقضي دورها من أمد مديد.

أما الكتاب المقدس فهو كتاب اليوم. إنه كتاب الله الخاص وإعلانه الكامل. إنه صوته متكلمًا لكل واحد منا. إنه كتاب لكل عصر ولكل طيفة ولكل حالة: للعظماء وللأدنياء، للأغنياء وللفقراء، للعلماء والجهلاء، للكبار والصغار. إنه يتكلم بلغة بسيطة لدرجة أن الطفل يستطيع أن يفهمها، ومع ذلك عميقة لدرجة أن أعظم جبابرة العقول بدون إيمان لا يستطيع أن يسبر غورها.  

كـلام ربــي لذتــي                                                   للدهـــر لا أنســــاه

      وبوصــايـــــاه أنـــــا                                                   ألهـــج فـي الحيـــاة
 

خدمات الكنيسة