متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 20 جانفي/يناير 2018 19:58    طباعة
"الحجر قد دحرج"
قراءات يومية

"وكن "المريمات" يقلن فيما بينهن: من يدحرج لنا الحجر عن باب القبر؟ فتطلعن ورأين أن الحجر قد دحرج! لأنه كان عظيمًا جدًا" (مرقس 16: 4،3)

 أن قصة المريمات هي قصتنا أيضًا، بل هي قصة كل  الجنس البشري؛ فالشعور بالخوف والفشل والحزن والمرارة، هي المشاعر السائدة التي تسيطر علينا حينما نحاول أن نرفع أحجارًا من طريقنا، محاولين أن نمهد لأنفسنا الطريق. ونحن في داخلنا نعرف جيدًا أنه ليس بمقدورنا حتى تحريكها من مكانها. قد نكون مثلهن تمامًا والحجر أمامنا هو قبر ابتلع أحد أحبائنا، ونحن نرزح تحت ثقل الفراق والوحدة! لا شك أن هناك العديد من الحجارة الثقيلة تجثم فوق قلوبنا من أخطاء اقترفنا من قبل، تطل برؤوسها من وقت لآخر مهددة إيانا بما لا يحمد عاقبته. أو أخطاء ارتكبت في حقنا لا نستطيع غفرانها، مسببة لنا الكثير من الحزن والمرارة. قد يكون الخوف مما اجتاح العالم من تيارات العنف والإرهاب. وما ستجلبه عليه من مستقبل حالك ومظلم. وهذا قليل من كثير. لكننا نسمع القول: فتطلعن ورأين أن الحجر قد دحرج! ثق يا عزيزي أن الله له طرق غير طرقنا، ومخارجه لن تخطر على بالنا.

 

خدمات الكنيسة