متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 27 جانفي/يناير 2018 15:35    طباعة
"كلمة الله"
قراءات يومية

"كلمتك ممحصة جدًا، وعبدك أحبها" (مزمور 140:119)

يكره الشيطان الكتاب المقدس كراهية شديدة، لذلك يستخدم أصحاب العقول الكبيرة ليثبتوا أن كلمة الله تناقض ويقللوا من شأنها. أما الكتاب فلا يدركه إلا الروحيون. هذا الكتاب نفسه يعلن أن. "الإنسان الطبيعي لا يقبل ما لروح الله لأنه عنده جهالة، ولا يقدر أن يعرفه لأنه إنما يحكم فيه روحيًا" (1كو 14:2).

فالذي لا يقدر أن يعرف روح الله كيف يتسنى له أن يعطي رأيًا أو يُصدر على كلمة الله؟ إن التعليم البشرى مهما تعظم وتنوع واتسع، والحكمة الإنسانية مهما تعمقت لا تؤهل الإنسان للحكم على كلمة الله. إن الذي يفحص الكتاب ليتعلم منه وليزداد نورًا من نوره شيء آخر غير الذي يقبله متلمسًا حكمًا جائرًا على إعلاناته.

هذا الكتاب المقدس هو كلمة الله؛ كتاب قوى الأساس والبنيان كالصخرة التي تلاطمت حولها أمواج الأفكار المشككة، وارتدت عنها واهنة عاجزة تاركة إياها في ثباتها وقوتها لتعود مزمجرة في جيل آخر، ولكن كلمة الله تتشامخ راسخة بكل مجدها وعظمتها "إلى الأبد يا رب كلمتك مثبتة في السماوات" (مزمور 89:119)

 

خدمات الكنيسة