متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 14 مارس 2018 11:22    طباعة
"الرب يسمع الصلاة"
قراءات يومية

"كيف استجاب الله صلاة فتاة صينية صغيرة"

تحكي قصة عن فتاة صينية صغيرة، كان جدها الوثني معتادًا أن يضربها لأنها تصلي. وكان ذلك الوقت عصيبًا من أجل خطر العصابات التي كانت موجودة حينئذٍ، ولقد فزع ذلك الجد في يوم من الأيام حينما شاهد عن بعد، أولئك اللصوص يأتون تجاه البيت الذي يسكن فيه، وعبثًا حاول أن يجد مخرجًا من ذلك المأزق. ولكنه تذكر خفيدته الصغيرة المصلية، فأسرع إليها حيث وجدها، فهزها بعنف وصاح بها: "إذا كنت قد صليتِ في حياتك، فأنت الآن أحوج ما تكونين إلى الصلاة. لقد جاء الغزاه وسيكونون هنا حالاً. وأنت تقولين إن الله يجيب الصلاة. فصلي الآن لكي لا يأتوا إلى بيتنا. ثم دفع بها إلى غرفة خالية وأغلق الباب.

فركعت منفردة قائلة: "أيها الآب السماوي إني شاكرة جدًا لأن جدي طلب مني أن أصلي، إنها الآن فرصتك؛ فمن فضلك اثبت لجدي أنك تجيب الصلاة. أرجوك أن لا تدعهم يأتون". فأدار رئيس العصابات حصانه بعيدًا عن باب الفتاة، فتبرهن للجد أن الرب سامع للصلاة.

من يصــلي مؤمنًـا                                             بيســوع لا يخيـــب

بـاسمِهِ الآبُ لنــــا                                             كل حين يستجيب            

 

خدمات الكنيسة