متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 19 مارس 2018 11:42    طباعة
"كلمة الله الموحى بها"
قراءات يومية

"كل الكتاب هو موحى به من الله" (2تيموثاس 16:3)

-         إني اومن أن الكتاب المقدس هو كلمة الله الموحى بها. إنه المفتاح الذي يكشف لنا لغز البشرية وما خفي من أمرها.

-         من أشد الأسئلة تعقيدًا عند البشر: مَنْ أكون؟ من أين جئت؟ إلى أين المصير؟ ولم يستطع العلم الإجابة عليها. فقد عجز العلماء عن الإجابة عن نشأة الإنسان. ولكن الكتاب المقدس هو الوحيد الذي يعطي ردًا وفيًا. إذ يقول: "في البدء خلق الله السماوات والأرض" (تكوين 1:1) وفي هذا كل الكفاية. إن في هذا أبرع بل أحكم رد استطاع العالم الحصول عليه. هذا الكتاب العجيب هو مفتاح لكل غوامض البشرية وأسرارها الخفية.  

-         إني أومن بالوحي الإلهي للكتاب المقدس لأنه فوق مستوى الابتكار البشري. إنه شيء لا يدانى، إذ ليس بين أعظم كتاب العالم من يستطيع أن يأتي بمثله في عظمته وروعته، ولنأخذ مثلاً الوصايا العشر: فإن كل الشرائع البشرية على مدى الأجيال لم تستطع أن تطورها أو تضيف إليها جديدًا. إن الذين قاموا بكتابته أعلنوا أنه كلمة الله التي أوحي بها إليهم من الله بالروح القدس، إنه عطية الله.

 

خدمات الكنيسة