متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 23 مارس 2018 10:45    طباعة
"تشددوا"
قراءات يومية

"تشددوا .. واعملوا فإني معكم" (حجي 4:2)

 هذه العبارة المشجعة التي قالها الرب، بفم النبي حجي، للبقية التي رجعت من بابل "تشددوا .. واعملوا فإني معكم". إننا في اللحظة التي نكون فيها في مركز الطاعة لكلمة الله ونطلب مجده وحده، نستطيع أن نأخذ لأنفسنا هذه العبارة المشجعة المذكورة هنا.

إن موسى خادم الله الأمين قد شعر يهذا عندما قال لله في ساعة المحنة "إن لم يسر وجهك فلا تصعدنا من ههنا" (خروج 15:33). لقد عرف جيدًا أن كل شيء يتوقف على حضور يهوه وقوته، وأنه لا يمكن أن يعوض عن ذلك بأي شيء آخر في مهمة حمل ذلك  الشعب الكثير المجرد من كل مصدر بشري، والذي كان عليه أن يسير خلال ذلك القفر العظيم المخوف، محوطًا بكل ما يعاديه. ولكن الله الذي قال بنفسه لموسى: "هل تقصر يد الرب؟" (عدد 23:11) ألا يستطيع أن يحمل شعبه مهما كانت قوة الشيطان، ومهما كانت المصاعب؟ إن الإيمان يستطيع أن يقف راسخًا على أساس كلمة الله الأكيدة "إن كان الله معنا، فمن علينا؟" (رو 31:8). لقد وعد ربنا بأن يكون معنا ممسكًا بيدنا إلى النهاية. 

 

خدمات الكنيسة