متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 25 مارس 2018 11:49    طباعة
"الأشرار والأبرار"
قراءات يومية

"فيمضي هؤلاء إلى عذاب أبدي، والأبرار إلى حياة أبدية" (متى 46:25)

إن الزمن ما هو إلا ذرة من الرمل على شاطئ محيط الأبدية غير المحدود. وأعظم المحاسبين في العالم لو أخذ يحسب حتى تعب عقله من طول صف الأرقام المرصوصة بجانب بعضها، لما وصل في النهاية إلا إلى رقم يعتبر في الواقع الوحدة بالنسبة للأبدية.

والعمل البشري، لا يستطيع أن يدرك معنى هذه الكلمة الرهيبة "الأبدية" – إنها حقيقة رهيبة للجميع، ذلك لأن النفس الخالدة لا يعتريها الموت.

يخبرنا الكتاب المقدس أن الأبدية بالنسبة للمؤمنين ستكون نهارًا بلا ليل، سعادة دائمة بدون أية شائبة حزن ولو ضئيلة جدًا.

ولكن الأشرار هالكون إلى الأبد. وستكون النقطة الأعظم مرارة في كأس الغضب هي الفكر أن هذا الغضب دائم إلى الأبد، وكلمة الله تؤكد أن دودة الندم سوف لا تموت البتة، والنار سوف لا تنطفئ في جهنم إلى الأبد. ما أرهبك أيتها الأبدية! إن الغضب الآتي سيستمر إلى الأبد الآبدين.

عزيزي، ليتك تهرع إلى الرب يسوع المخلص الوحيد من العذاب الأبدي، ودمه هو الوسيلة الوحيدة للتطهير من الخطية، لتك تقبله الآن بالإيمان فتنجو وتسعد إلى الأبد.

 

خدمات الكنيسة