عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)

اذاعة صوت الرجاء

لافتة إعلانية
الاثنين, 16 أفريل/أبريل 2018 13:07    طباعة
الرب فام من الأموات"
قراءات يومية

"فأجاب الملاك وقال وقال للمرأتين: لا تخافا أنتما، فإني أعلم أنكما تطلبان يسوع المصلوب. ليس هو ههنا، لأنه قام كما قال! (متى 28: 6،5) 

أخبر الملاك المرأتين بأحلى خبر كان ممكنا أن يسمعاه ذلك اليوم: أن الرب قام من الأموات. وعلينا أن ندخل إلى معنى هذه العبارة "قام كما قال!". ولنتأكد أن كل ما يقوله الرب يفعله، فهل هو نظيرنا "يقول ولا يفعل؟ أو يتكلم ولا يفي؟". وما أكثر ما قال المسيح إنه سيقوم! ففي كل مرة أعلن موته، أتبع هذا بإعلان عن قيامته. وهناك ثماني مرات أعلن فيها المسيح هذا الحدث الجلل وإنجيل متى وحده اختص بذكر ست مرات، منها: (متى 40:12؛ 21:16؛ 9:17؛ 23:17؛ 19:20؛ 32:26). 

ولم تكن المرأتان حتى هذه اللحظات قد رأتا بعد غرض قلبيهما ومعبودهما، لكنهما سمعنا شهادة الملائكة أنه فام من الأموات،كما رأتا أدلة قيامته ونصرته، رأتا مصاريع النحاس وقد تكسرت، ومغاليق الحديد وقد قصفت! وأشار إليهما الملاك بالدخول إلى القبر (ع6). ودعوته للمرأتين لتدخلا وتريا الموضع الذي كان الرب مضجعًا فيه، إنما كان ليقم لهما الدليل الأكيد على نصرة المسيح، وقيامته من الأموات.

 

خدمات الكنيسة