عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
السبت, 12 ماي/مايو 2018 13:19    طباعة
"الإيمان"
قراءات يومية

"آمنت لذلك تكلمت" (مزمور 10:116)

بينما كان صديق لي يكرز لي بالإنجيل في مكان قريب من مجرى مياه، وإذ طلب أحد المجتمعين قائلاً: "هل يجوز لي أن أتكلم؟ "فأجابة الكارز: "لا مانع". فقال: "أنا لا أصدق ما يقوله هذا الخادم، لا أصدق إنه يوجد جحيم ولا دينونة ولا إله، ذلك لأني لم أرَ شيئًا من هذا قط". وبينما كان يتكلم، قام رجل آخر وسأل: "هل يجوز لي أن أتكلم؟" وابتدأ يتكلم: "تقولون إنه بالقرب منا مجرى مياه وأنا لا أصدق ذلك. تقولون إنه يوجد هنا أشخاص كثيرون، وأنا لا أصدق ذلك لأني لا أرى شيئًا مما تذكرونه. قد يدهشكم كلامي هذا، ولكن ما يزيل دهشتكم إني رجل ضرير. لقد ولدت أعمى لا أنظر شيئًا البتة". ثم وجه كلامه إلى الملحد وقال: "أما أنت أيها الملحد فكلما تكلمت أكثر كلما أظهرت أنت إيها جهلك، وأنك أعمى روحيًا ولا تقدر أن تنظر".

إن كلمة الله تقول لنا: "ولكن إن كان إنجيلنا مكتومًا، فإنما هو مكتوم في الهالكين، الذين فيهم إاه هذا الدهر قد أعمى أذهان غير المؤمنين، لئلاً تضيء لهم إنارة إنجيل مجد المسيح، الذين هو صورة الله" (2كو 4: 4،3).

فهل تهتف عزيزي: "آمنت لذلك تكلمت"؟    
 

خدمات الكنيسة