متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 28 ماي/مايو 2018 17:42    طباعة
"لا تخافوا"
قراءات يومية

"رأوه واضطربوا. فللوقت كلمهم وقال لهم: ثقوا! أنا هو. لا تخافوا" (مرقس 50:6)

كم مرة يظهر خوفنا واضطربنا من الظروف؟ ونحن نستطيع أن ندرك بقلوبنا سهولة الوقوع في هذا الضعف. وعندما نظن أن الله تخلى عن مواعيده، أو ننسى قدرة الله على حماية شعبه. عندما يتحول نظرنا عن الله، نفقد مركز توازننا ونسقط. نحن أقوياء ما دمنا ناظرين إلى الرب شاعرين بضعفنا، ولا خوف علينا طالما سائرين في الطريق التي عينها لنا الرب.  

إن ظهورنا بمظهر عدم الثقة التامة في مواعيد الله، وعدم التمسك الكلي به، يجلب إهانة على اسمه المبارك. ومتى خسرنا لذة التمتع بكفايته لنا في كل شئوننا، حينئذ تنحط مكانتنا في أعين أهل العالم. ولا يوجد شيء يرفع شأن المؤمن أدبيًا نظير الإيمان، لأنه يقوده إلى ما فوق أفكار العالم. ورجل الإيمان تجده ساكنًا مطمئنًا في وسط الظروف الحرجة التي لا ترى فيها الطبيعة حلاً. فأمور الإيمان وأعماله لا يصادق عليها أو يزكيها سوى العارفين الله، لأنهم هم وحدهم دون سواهم يدركون حقيقة الأساس المتين الذي يبنون عليه تلك الأعمال.

 

خدمات الكنيسة