متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 07 جوان/يونيو 2018 12:13    طباعة
"الخلاص بيسوع المسيح"
قراءات يومية

"باركي يا نفسي الرب .. ولا تنسي كل حسناته. الذي يغفر جميع ذنوبك"(مزمور 103: 1-3)

حري بنا ونحن في مستهل هذا العام الجديد بعد أن انقضى من العمر القليل أو الكثير، أن نتقدم بعزيمة صادقة وأحقاؤنا ممنطقة وسرجنا موقدة. لنعمل عمل الرب بإمانة، ولتجاهد جهاد الإيمان الحسن؛ وتدخل إلى عمق الشركة مع إلهنا. لننمو في معرفة الله، ونلاحظ بعضنا بعضًا للتحريض على المحبة والأعمال الحسنة (عب 24:10)  

وإن كنت عزيزي القارئ إلى الآن لم تختبر الحياة الأبدية المؤسسة على الخلاص بيسوع المسيح، حبذا الآن – اليوم إن سمعت صوته فلا تقس القلب. ولتعلم يا عزيزي أن بعدك عن المسيح هو خطية طال بها العهد، فليتك تسرع إليه الآن تائبًا توبة صادقة لا عن خطية واحدة بل عن جميع الخطايا، فتنال غفرانًا لخطاياك. ويطهرك دمه الكريم.

هلم إذًا ألق بنفسك في حضنه. فتسمع القول الإلهي المطمئن: "ولن أذكر خطاياهم وتعدياتهم في ما بعد" (عب 17:10).

نعم يا لغبطتنا فلنا في المسيح الخلاص والفرح، وسلامه يغمرنا في كل الظروف!

 

خدمات الكنيسة