متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 28 جوان/يونيو 2018 15:01    طباعة
"الأتكال على الرب"
قراءات يومية

"ساعدنا أيها الرب إلهنا لأننا عليك أتكلنا" (2أخبار 11:14)

عزيزي .. ثق أن الله ينفذ ما تعهد به. إن الكوشيين الذين اصطفوا ضد آسا كان عددهم عظيمًا، تكون جيشهم من مليون رجل خلاف ثلاثمائة مركبة. وبلا شك أنه كان من المستحيل أن يقف آسا بنفسه أمام هذا العدد الهائل، لذلك فرجاءه الوحيد كان في الله. قد تكون قد دخلت في ظروف اضطرتك إلى رفض كل مساعدة بشرية لاختبارك ضعف الناس وعدم أمانتهم، وجعلتك تلقي بنفسك على إلهنا المحب، القدير والأمين. لأنه "هكذا قال الرب: ... مبارك الرجل الذي يتكل على الرب. وكان الرب متكله" (إرميا 7:17).

ليتنا نضع الله بيننا وبين ظروفنا. فإيمان آسا جعله يضع الله بينه كإنسان عديم القوة. وبين الجيش الغفير، قائلاً: "أيها الرب، ليس فرقًا عندك أن تساعد الكثيرين ومن ليس لهم قوة.. أيها الرب أنت إلهنا. لا يقو عليك إنسان" وكان آسا محقًا في ذلك. يقول الكتاب إنهم "انكسروا أمام الرب وأمام جيشه". كأن جيشًا سماويًا حارب لحساب الشعب ضد أعدائه.

 

خدمات الكنيسة