عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الجمعة, 06 جويلية/يوليو 2018 10:38    طباعة
"الوجود في محضرك"
قراءات يومية

"وكن مستعدًا. واصعد في الصباح إلى جبل سيناء وقف عندي هناك على رأس الجبل" (خروج 2:34)

نعم سأصعد حسب أمرك يا سيدي، فهذا ما أحتاجه. لقد عطشت نفسي. تشتاق إليك روحي في أرض يابسة وبلا ماء. فلا راحة ولا شبع ولا ارتواء إلا في حضرتك. فحاجتي دومًا إليك، ومحيا وجهك المنير يشفي ضعف إيماني. فيك لي كل القوة والشبع والفرح والارتواء. كل ينابيعي هي فيك، نعم كل الآبار تنضب وأنت ينبوع الحياة. لا تسمح يا سيدي أن شيئًا في هذا الوادي المظلم يعوقني عن الصعود إلى جبل الشركة معك.

يا سيدي .. ليتك تحفظ قدمي من الزلل. فأنت الذي تجعل قدمي كالأيل وتمشي على مرتفعاتي. اصعد بي كما أخذت بطرس ويعقوب ويوحنا وصعدت بهم إلى جبل منفردين وأريتهم لمحة من مجدك ففضلوا الوجود في محضرك.

احفظني أن تمسك عيناي عن رؤيتك، أو أن أتثقل بالنوم فلا أرى مجدك. خذ عني الثعالب الصغيرة. من الخطايا المستترة أبرئني (مز 12:19).

 

خدمات الكنيسة