متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 13 جويلية/يوليو 2018 10:46    طباعة
"الرب إلهك معك"
قراءات يومية

"أستودعكم يا إخوتي لله ولكلمة نعمته، القادرة أن تبنيكم وتعطيكم ميراثًا مع جميع القديسين" (أعمال 32:20)

لا يبرح سفر هذه الشريعة من فمك، بل تلهج فيه نهارًا وليلاً، لكي تتحفظ للعمل حسب كل ما هو مكتوب فيه. لأنك حينئذ تصلح طريقك حينئذ تفلح. أما أمرتك؟ تشدد وتشجع! لا ترهب ولا ترتعب لأن الرب إلهك معك حيثما تذهب" (يشوع 1: 9،8).

نجد هذه الآيات أمرين من شأنهما أن يمنحا المؤمن القوة والشجاعة للسير في طريق الرب، ولا سيما في وقت الشدة والتشويش والارتباك:

1- كلمة الله.

2- وجود الرب معنا.

فنحن نحتاج إلى كلمة الله لكي ترشدنا إلى ما نفعل، وإلى نور وجهه فيما نفعل، وبدونهما لا نستطيع أن نتمم مشيئته بحق في حياتنا. فمن المحتم علينا لكي نستمر في طريقنا الصحيح، أن يكون لكلمة الله السلطان علينا، وان نستمد قوتنا من وجود الرب معنا. 

 

خدمات الكنيسة