متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 23 جويلية/يوليو 2018 10:54    طباعة
"دم المسيح"
قراءات يومية

"بدم كريم .... دم المسيح" (1بطرس 19:1)

من يستطيع تقدير قيمة دم المسيح أو يدرك نتائج سفكه؟ إن كل ما نحن عليه كمؤمنين، وكل ما سنكون عليه؛ كل ما لنا، وكل ما سيكون لنا، إنما ترتب كله على الدم الذي سفك على صليب الجلجثة. هذا الدم قد باعد إلى الأبد بين جميع الذين وثقوا فيه، وبين فوهات الجحيم الأبدي، وفتح لهم أبواب بيت الآب بمنازله الكثيرة، إلى الأبد. هذا الدم جعلنا أبيض من الثلج وقربنا من الله.

فلا اللسان يستطيع أن يصف، ولا القلم يستطيع أنيكتب عن نتائج سفك ذلك الدم، وعن الثمر العجيب الذي نتج عن تلك الذبيحة الواحدة. نتائج تخص الله، ونتائج تخص الإنسان؛ متنوعة، وفي تنوعها لا تحد.إن قيمة ذلك الدم الثمينة والعظيمة قد وفت إلى التمام وبالكمال جميع مطاليب الله؛ كل مطلب للناموس، وكل عوز للإنسان. إنها قد وضعت أساسًا أو بالحري هي أساس استعلان مجد الله الكامل في كل الأبدية، وأساس بركة شعب الله إلى الأبد.

ينبـوع جـودٍ مـن دم الفـادي جــرى

                                            من حسم يسوع الذي يحيي الورى

 

خدمات الكنيسة