عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
السبت, 25 أوت/أغسطس 2018 17:30    طباعة
"أناس طائعين"
قراءات يومية

"مقتطفات"

       الله لا يبحث عن أناس مؤهلين لوظيفة، ولكنه يبحث عن أناس طائعين لإتمام مشيئته. فالله يعمل بالبسطاء والذين لهم غيرة في قلوبهم لمجده، ومحبة لشخصه. كما يؤكد هذا قول الرسول بولس: "كلامي وكرازتي لم يكونا بكلام الحكمة الإنسانية المقنع، بل ببرهان الروح والقوة، ولكي لا يكون إيمانكم بحكمة الناس بل بقوة الله" (1كو 4:2).

قد لا يكون لك خمس وزنات، وقد لا تكون لك اثنتان، ولكن لا شك أن لك واحدة أنت مسؤول عن الاتجار بها. لقد عين الله حقولاً للعمل توافق مختلف مواهب كل خدامه. وقد أعطى لكل واحد الفرصة والقوة ليعمل شيئًا.

قد يكون هذا العمل عملاً صامتًا هادئًا مرتبطًا بالدائرة العائلية، أو كلامًا عن المسيح ليضعة أطفال مجتمعين في منزلك أو في مدرسة الأحد أو في حجرة الدراسة، أو زيارة لفقير معدم أو لمريض في حالة النزع، أو عملاً خفيًا مثل أبفراس متضرعًا لأجل خلاص بعض النفوس الثمينة.

 

خدمات الكنيسة