عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الخميس, 06 سبتمبر 2018 14:56    طباعة
"أعلمك وأرشدك الطريق"
قراءات يومية

"أعلمك وأرشدك الطريق التي تسلكها. أنصحك. عيني عليك"(مزمور 8:32)

كانت رحلة ممتعة إلى قمة جبل سانت كاترين لنتمتع برؤية منظر الشروق البديع. واستغرق الوصول إلى القمة ما يقرب من 3 ساعات. وكانت لحظات الشروق بديعة، عندها أدركنا معنى القول: "ما أعظم أعمالك يارب! كلها بحكمة صنعت"(مز 24:104). ومع اشتداد حرارة الشمس، قررنا العودة من النقطة التي بدأنا منها. لكن للأسف ضللنا الطريق وسط الجبال المتشعبة لمدة 7 ساعات، بدون طعام أو شراب، وانقطعت وسائل الاتصال. حتى جاءت لحظة النجدة التي جادت بها السماء – الدليل – وقد أطلعتنا على خريطة بها الطريق المختصرة. وقالت بكل ثقة: اتبعوني. وسرنا وراءها دون أعتراض حتى وصلنا بسلام.

صديقي، إن الشعور بالتيهان مؤلم. والأخطر أن تكون سائرًا في طريق تؤدي إلى المجهول، وأنت لا تدري. وفي سيرنا في رحلة الحياة نحتاج لشخص بصير  وحكيم نسير خلفه، ونتبعه ليضمن لنا سلامة  الوصول. ومن سوى المسيح، المعلم والناصح والمرشد؟ ليتك تثق فيه.