عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
السبت, 08 سبتمبر 2018 11:12    طباعة
"معاملات إلهنا المحب"
قراءات يومية

"معينين سابقًا حسب قصد الذي يعمل كل شيء ... لنكون لمدح مجده"(أفسس 1: 12،11)

في بعض الأحيان يلجأ الصيدلي إلى هاون لكي يخلط أنواعًا من البودرة ذات خشونات لكي يخلط أجسام صلبة مختلفة الحجم والصلابة، وذلك لصنع دواء معين.

وفي هذا صورة مصغرة لما يجري معنا أحيانًا من معاملات إلهنا المحب، وذلك عندما تسحق يده الحانية الأحجار من حياتنا،  كالكبرياء أو الإرادة الذاتية والتي تعوق نمونا الروحي. ثم الأحجار الأقل صلابة، وهكذا يصير الكل ناعمًا ومتجانسًا حتى يستطيع الرب أن يصوغنا ويشكلنا في الحالة الذي يريده، ويصل بنا إلى الخطة التي سبق ووضعها لحياتنا.

أحيانًا تكون لمسات هي اختبارات خاصة كالمرض، أو تجارب متنوعة كالإحباط، أو ظروف فوق العادية، أو اضطرابات خصوصية. وأحيانًا تكون ظروف الحياة العادية التي نستشعرها بصورة كبيرة بسبب تجارب قديمة قد خضناها وتركتنا في إعباء شديد. وفي كل حالة، لا بد أن نتغير لنكون لمدح مجده في النهاية.