عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 10 سبتمبر 2018 10:36    طباعة
"أنا آتي سريعًا"
قراءات يومية

"إن يسوع هذا .. سيأتي هكذا كما رأيتموه منطلقًا إلى السماء"(أعمال 11:1)

إن خاصة الرب، الذين تمتعوا وحدهم برؤيته عند قيامته، هم، دون غيرهم،الذين رأوه وهو صاعد. وعندما قصد أن يفارقهم "أخرجهم خارجًا إلى بيت عنيا، ورفع يديه وباركهم. وفيما هو يباركهم، انفرد عنهم وأصعد إلى السماء"(لوقا 24: 51،50). وفيما كانوا يشخصون إلى ذلك المنظر الرائع أرسل إليهم هذه الشهادة الثمينة بواسطة الملاكين اللذين قالا لهم: "يسوع هذا". ليس غيره، ولا من يشبهه، بل يسوع نفسه، محبهم العطوف المنعم غير المتغير ".. سيأتي هكذا كما رأيتموه منطلقًا إلى السماء".    

إننا نقرأ في كلمة الله القول: "على فم شاهدين وثلاثة تقوم كل كلمة"(2كورنثوس 1:13). وهكذا من فم الرسولين السماويين، اللذين أتيا من دوائر النور والحق؛ من فمهما تقبل الكلمة الثابتة عن مجيء ربنا يسوع المسيح ثانية؛ مجيئه بصورة ممجدة، لتراه عيون خاصته، دون سواهم. "يقول الشاهد بهذا: نعم !أنا آتي سريعًا. آمين. تعال إيها الرب يسوع"(رؤيا 20:22).      

 

خدمات الكنيسة