عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأحد, 16 سبتمبر 2018 16:13    طباعة
"مدرسة الصلاة"
قراءات يومية

"ويتكل عليك العارفون اسمك، لأنك لم تترك طالبيك يا رب"(مزمور 10:9)

لله محيط واسع بلا شواطئ من الإجابات لأضعف همسات الصلاة من المؤمنين، لأنها صلوات من قلوب منكسرة وأرواح منسحقة. كما أنها صاعدة باعتماد كلي على اسم الرب يسوع المسيح ومستندة على مواعيد حقيقية يقينية ثابتة.

إن المؤمنين الأتقياء قدروا أهمية الصلاة، وواحد منهم هو دانيال الذي فضل أن يرمى في جب الأسود على أن يقضي يومًا واحدًا بدون صلاة. وما دام الأمر كذلك، دعنا نكون طلابًا منتظمين في مدرسة الصلاة، مارين دائمًا عبر الحجاب المشقوق إلى عرش نعمة الله، فننال رحمة ونجد نعمة، عونًا في حينه.        

ومخدع الصلاة هو ميدان جهاد، ومن هناك نغلب العدو، وهناك نتعلم التخلي عن ذواتنا، وهناك نحمل الصليب ونتبع السيد، وهناك نحلق في جو الشركة النقي، وباطلاً تنصب الشبكة لنا، فعلينا المكوث كثيرًا.

هيــا بنـــا نقــــترب                                                           أمامَـــــه ونثـــــــقُ

فهـــوَ أمــين كامــل                                                          في كل وعدٍ يَصدقُ