عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأحد, 23 سبتمبر 2018 16:10    طباعة
"ماء الحياة"
قراءات يومية

"من يعطش فليأت، ومن يرد فليأخذ ماء حياة مجانًا"(رؤيا 17:22)

استطاع أحد الركاب أن ينجو من غرق السفينة على مقربة من الشاطئ.

 ومضت عدة أيام وهو في زورقه السائر في البحر، وكاد يموت عطشًا لأنه منع نفسه من شرب مياة البحر لأنها مالحة. واخيرًا رآه بحارة سفينة أخرى فأنقذوه، ثم سأله أحد البحارة: هل تذوقت الماء الذي كان زورقك يطفو فوقه؟ أجابه: كلا، لأن مياهه مالحة. عندئذ أنزل البحارة وعاء ليمتلئ من ماء البحر، وقدموه للرجل. تذوق الرجل الماء وإذًا به عذب لا أثر للملوحه فيه. فقالوا له: إننا أمام مصب نهر الأمازون، وهو يدفع الماء العذب إلى مسافات بعيدة في البحر، وهكذا كنت ستموت عطشًا وأنت تطفو بقاربك كميات هائلة من الماء العذب!

هذه القصة تصور لنا حالة الذين يهلكون بينما ماء الحياة قريبًا منهم ومقدم لهم بالمجان. قال الرب يسوع: "من آمن بي كما قال الكتاب تجري من بطنه أنهار ماء حي". وها آخر نداء في نهاية الكتاب المقدس ما زال يدوي "مَن يعطش فليأت ومن يرد فليأخذ ماء حياة مجانًا".

                                         

 

خدمات الكنيسة