عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018 11:09    طباعة
"رحلات بني إسرائيل"
قراءات يومية

"هذه رحلات بني إسرائيل الذين خرجوا من أرض مصر بجنودهم عن يد موسى وهارون"(عدد 1:33)

إنها رحلة بني إسرائيل على مدى أربعين سنة، تلك الرحلة التي سر الله أن يسجلها في كتابه، ولتكون شاهدًا لقول أيوب: (أليس هو ينظر طرقي، ويحصي جميع خطواتي؟"(أيوب 4:31).

وكذلك طريق كل مؤمن في هذا العالم. إن كل يوم من عمرنا يضيف يومًا إلى "زمان الحياة الذي مضى". ويقتطع يومًا من "الزمان الباقي"(1بط 4: 3،2). وبما مسح الزمن الجزء الأكبر من تاريخ حياتنا، وربما نكاد بصعوبة نتذكر ما فعلناه بالأمس. لكن الرب سجل عنده كل شيء، كما لو كان قد أخذ فيلمًا لحياتنا كلها، بدون حذف أي شيء منها، وسنراه في نور الله أمام "كرسي المسيح". أليس هذا خطيرًا؟!  

ولو حدث ذلك الآن، أفلا تخجل من أن تكشف حياتنا؟ لكن هناك قرب الرب يسوع سوف لا يكون خوف من دينونة، بل بالحري شعور المؤمن بعظم أناة الله وصفحه، وهذا سيقودنا إلى سجود أبدي
 

خدمات الكنيسة